الأولمبية العراقية تبحث التحضيرات الأخيرة لبطولة النخبة الدولية بالمواي تاي في العراق

اكد اونلاين_بغداد

بحثت اللجنة الأولمبية العراقية، اليوم الاثنين ، مع الاتحاد العراقي للمواي تاي، التحضيرات الأخيرة لبطولة النخبة الدولية باللعبة والتي ستقام في العراق.

وذكر بيان لإعلام اللجنة الأولمبية، ورد لأكد اونلاين، ان “رئيس اللجنة الأولمبية رعد حمودي بحث التحضيرات الأخيرة لبطولة النخبة الدولية بالمواي تاي للمحترفين، مع رئيس الاتحاد العراقي للعبة مصطفى جبار علك”.

وأضاف البيان، أن “حمودي أوعز باهتمام إستثنائي باستقبال وإقامة الوفود العربية التي ستشارك في الدورة الثالثة للبطولة التي ستحتضنها مدينة السليمانية، بكردستان العراق، خلال المدة من الأول ولغاية الخامس من شهر أيلول المقبل”.

وأكد، ان “نجاح البطولات الدولية، العربية والقارية، التي يستضيفها العراق تعيد الصورة المشرقة للرياضة العراقية في عموم المشهد الرياضي العربي”.

واشار مصطفى جبار علك، رئيس اتحاد المواي تاي، ان “مشاركين من 12 دولة عربية سيتنافسون بلاعبين، محترفين، حصراً على وفق تصنيفات الاتحاد العربي للمواي تاي”، مبيناً ان “الاتحاد العربي للعبة سيتكفل بتكاليف تذاكر سفر الوفود ونفقات الإقامة فيما سيهيئ العراق المستلزمات الأخرى”.

هذا وستشارك 12 دولة في منافسات البطولة هي مصر والمغرب والجزائر وسوريا والامارات والأردن ولبنان وفلسطين واليمن وليبيا وموريتانيا بالاضافة للعراق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى