“صحيفة عكاظ”: ميسي يوقع للهلال السعودي خلال 48 ساعة

اكد اونلاين – بغداد
كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيوقع عقد انتقاله لنادي الهلال في باريس خلال الـ48 ساعة القادمة، وذلك بعد ساعات قليلة من إعلان النادي الباريسي رحيل “البرغوث” رسمياً.

وأوضحت، اليوم الأحد، أن “التوقيع سيجري بحضور الوفد السعودي الذي يتواجد في العاصمة الفرنسية، تمهيداً لإعلان الصفقة بشكل رسمي عقب وصوله الرياض”، مشيرة إلى أنه “لم تحدد قيمة الصفقة ولا راتب اللاعب حتى الآن”.

ويأتي حديث “عكاظ” بعد ساعات من حديث صحيفة “سبورت” الإسبانية، أمس السبت، أن نادي الهلال السعودي سيعلن عن صفقة تعاقده مع ميسي الثلاثاء المقبل، بعدما تأكد رحيل “البرغوث” عن نادي العاصمة الفرنسية.

ونقلت “سبورت” عن مصادر داخل نادي الهلال أن الفريق السعودي حدد هذا التاريخ للحصول على موافقة ميسي النهائية على الصفقة، وتنفيذ الإجراءات المتفق عليها، لجعل الخبر يحظى بصدى عالمي.

وذكرت الصحيفة أن ميسي يُصر على الكشف عن فريقه الجديد في أسرع وقت، “حتى لا يتحول الأمر إلى مسلسل طويل وممل”.

وينتهي تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو الجاري، حيث يخوض، مساء السبت، مباراته الأخيرة مع “أمراء باريس” بالدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورغم أن برشلونة يرغب في التعاقد مع ميسي فإن الفريق الكتالوني ليس في وضع يمكنه من تقديم عرض رسمي الآن، حسب “سبورت”.

وأوضحت الصحيفة أن عرض الهلال السعودي لميسي يبلغ 400 مليون يورو سنوياً.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قد ذكرت أن راتب ميسي مع الهلال سيفوق أجر كريستيانو رونالدو مع النصر، بنحو 170 مليون جنيه إسترليني (211 مليون دولار).

وكانت “عكاظ” ذكرت، في مارس الماضي، أن والد ميسي ووكيل أعماله، خورخي ميسي، زار الرياض للاطلاع على مقر سكن نجله تمهيداً لانتقاله واستكمال مسيرته الكروية في الدوري السعودي، إلى جانب الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي يشارك في حملة ترويجية للمملكة العربية السعودية كسفير للسياحة.

والخميس الماضي، أعلن مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي كريستوف غالتييه، رحيل النجم ميسي عن صفوف الفريق الباريسي، دون الكشف عن وجهته القادمة.

وحقق ميسي مع سان جيرمان لقب الدوري الفرنسي في مناسبتين، ولقب كأس السوبر الفرنسي مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى