القاء القبض على 3 متهمين بالقتل و 4 ارهابيين في ديالى وكركوك والانبار

قالت خلية الاعلام الامني ان قوات من الاستخبارات القت القبض مساء الخميس على ثلاثة متهمين بالقتل واربعة ارهابيين من بينهم نساء في ديالى وكركوك والانبار.

وجاء في بيان لخلية الاعلام الامني ان العملية كانت نوعية واستباقية استهدفت العصابات الارهابية وعصابات الجريمة المنظمة ونفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة لشُعبْ الاستخبارات العسكرية في الفرق الأولى والعاشرة والرابعة عشر , وبالتعاون مع قوات من قيادة القوات البرية في قواطع العمليات أسفرت عن إلقاء القبض على ثلاثة متهمين بالقتل في خانقين بمحافظة ديالى من قبل الاستخبارات العسكرية في الفرقة الأولى وهم من المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة ( ٤٠٦) .
كما تمكنت المفارز الاستخبارية وبإسناد من كتيبة الاستطلاع في الفرقة العاشرة من إلقاء القبض على اثنين من الإرهابيين في سيطرة التحدي إثناء محاولتهما دخول قضاء الفلوجة بالانبار , وهما من المطلوبين للقضاء وفق إحكام المادة ٤إرهاب.
وفي سياق متصل تمكنت المفارز التابعة للاستخبارات العسكرية في الفرقة الرابعة عشر من القاء القبض على امرأتين تقومان بجمع الأموال ( الكفالات ) لتوزيعها على عوائل عصابات داعش الارهابية في قرى الزاب والحويجة بمحافظة كركوك , وهن من المطلوبات للقضاء وفق احكام المادة ٤إرهاب.
حيث تم احالة المتهمين والارهابيين الى جهات الطلب حسب الاختصاص بعد اكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى