عمليات بغداد: القبض على عدد من المتهمين  بقضايا مختلفة في بغداد

اكد اونلاين_بغداد

تمكنت قيادة عمليات بغداد، اليوم السبت، من القبض على عدد من المتهمين  بقضايا مختلفة، فيما كشفت عن ملابسات جريمة قتل، بعملية نوعية وإلقاء القبض على القاتلين وهم رجل وامرأة.

وذكر بيان لخلية الإعلام الأمني، تلقته اكد اونلاين، أن “قوة من اللواء المشاة (42) الفرقة الحادية عشرة ألقت القبض على متهم (الدكة العشائرية) في مدينة الصدر، فضلاً عن ضبط أسلحة وأعتدة مختلفة”.

وأضاف، أن “قوة من اللواء الخامس بالشرطة الاتحادية وفي عملية نوعية وبتنسيق استخباري بين قسم استخبارات وأمن عمليات بغداد، ووكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية، تمكنت من كشف ملابسات حادث قتل في منطقة الحرية بعد ورود معلومات تفيد بوجود جثة”.

وتابع، أنه “تم تشكيل فريق عمل مختص، ومن خلال البحث والتحري وتدقيق المعلومات المتوفرة وتكثيف الجهد الاستخباري لكشف ملابسات الحادث، تم إلقاء القبض على متهمين اثنين (رجل وامرأة) ارتكبا جريمة القتل داخل دارهما ونقلا الجثة الى خارج الدار، حيث ضبط بحوزهما مسدس ،وهو السلاح المستخدم في تنفيذ الجريمة”.
 
وأشار، أن “قطعات الفرقتين الأولى والثانية شرطة اتحادية تمكنت من القبض على (5) متهمين بالتهديد، والاغتصاب، وانتحال صفة، خلال ممارسات أمنية ضمن قواطع المسؤولية”.

وأكد، أنه “تمت إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى