المعاون الجهادي لمقتدى الصدر يتوعد باسم خشان

اكد اونلاين – بغداد

توعد “ابو ياسر”، المعاون “الجهادي” لزعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، اليوم الاثنين، بالاقتصاص من النائب المستقل باسم خشان، وملاحقته في حال لم يقدم اعتذاراً ما بدر منه تجاه الصدر.

وقال “ابو ياسر” في بيان ورد لـ”اكد اونلاين”، ان على “جميع أبناء سرايا السلام على الانضباط التام وعدم التصرف إلا بحكمة وورع”.

واضاف “ما زلنا نتابع الموضوع عن كثب وسيكون لنا موقف في حالة عدم تقديم الاعتذار من (فاقد الأدب) بكل الطرق القانونية والعرفية وبما لا يخرج عن تربية آل الصدر”.

وتابع “أبو ياسر” بالقول “لنا في هكذا مواقف متكررة ومتشابهة من أعداء آل الصدر، والذين ما زال منطقهم نفس المنطق الأموي في عاشوراء (بل نقاتلك بغضا منا لأبيك! وما فعل بأشياخنا يوم بدر وحنين)”.

وكان عضو مجلس النواب المستقل باسم خشان، قد وصف خلال لقاء تلفزيوني، ادعاءات الإصلاح التي يطلقها زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، في سياق حملته الانتخابية أنها “منافقة”، فيما اتهمه بأنه زعيم كتلة “فاسدة”.

وواصل خشان تمسكه بما أدلى به تلفزيونيا، وذلك عبر تغريدة له في موقع “تويتر” قال فيها “أنا أتمسك بوصف ادعاءات الاصلاح التي يطلقها مقتدى الصدر في سياق حملته الانتخابية بأنها منافقة.. هذا الوصف الذي ذكرته في برنامج القرار لكم دقيق، لأن الصدر يدعي الاصلاح وهو زعيم كتلة فاسدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى