الشباب والرياضة تؤكد استمرار العمل في مشاريع ملاعب المحافظات

اكد اونلاين_بغداد

أكدت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الاثنين، أن العمل مستمر في مشاريع ملاعب المحافظات، وهنالك تقدم واضح في مشروع ملعب صلاح الدين.

وقالت وزارة الشباب والرياضة في بيان، تلقته اكد اونلاين، إن “وتيرة العمل في مشروع ملعب صلاح الدين الأولمبي سعة (30) ألف متفرج، شهدت تقدما واضحًا في جميعِ مفاصل المشروع خلال الشهر الماضي، والشروع بمرحلة جديدة نحو تكامل شكل الملعب الخرساني واشتملت نشر السكلات ونجارة القالب الخشبي لجسور وريكرات لسقف الطابق الأرضي”.

وبينت، أن “ذلك جاء بمتابعة الوزير عدنان درجال اليومية لجميع المنشآت الرياضية والشبابية التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة في المحافظات كافة”.

وأضافت، أنه “تم الانتهاء من تركيب القالب الحديدي لجدار السلم مع إكمال تركيب القالب الحديدي لجدار المصعد في الطابق الأرضي، وفتح القالب الخشبي والسكلات للجسور العليا، والريكرات لسقف الطابق الثالث للمقطع C والاستمرار بحدل الطبقة الرابعة الأخيرة من الحصى الخابط تحت أرضية الطابق الأرضي”.

وأوضحت، أن ” العمل مستمر في اعمال حديد التسليح، لسقف وجسور الطابق الأرضي للمقطع F”.

وأشارت إلى أنه “تم فحص حديد تسليح عراقي المنشأ، مختلف القياسات وفحص اسمنت عادي نوع ماس عراقي المنشأ، مع فحص ركام ناعم (رمل) بجميع المواصفات، ووفق القياسات المطلوبة والمسجلة عالميا”.

ونوّهت، أن “العمل يسير بصورة طبيعية، في هذا الجانب المختبري أيضا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى