نائب يشيد بالحلبوسي: زيارته لنينوى أحيت التفاؤل لدى أهلها ونأمل زيارته لمحافظات أخرى

اكد اونلاين – بغداد

أشاد النائب رعد الدهلكي، اليوم الخميس، بزيارة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي لمحافظة نينوى، مؤكدا أنها خلقت جواً من التفاؤل لدى أهالي نينوى، فيما أشار إلى أن الحلبوسي يحمل على عاتقه مسؤولية كبيرة.

وقال الدهلكي في بيان ورد لـ”اكد اونلاين”، إن “رئيس مجلس النواب حرك المياه الراكدة في نينوى وخلق جوا من التفاؤل لدى أهلها في غد افضل بعد شعورهم باليأس من الوعود والشعارات وحجم المعاناة التي عاشوها بسبب الدمار الكبير والروتين القاتل الذي تركهم في ظروف لا تسر عدوا او صديقا”.

واكد أن “تلك الخطوة كانت انعطافة مهمة حيث خرج الحلبوسي بثوب رئيس مجلس النواب العراقي، وممثل لكل العراق أرضا وشعبا وليس ممثلا أو مدافعا عن محافظة، وترك رقعته الانتخابية وذهب إلى مناطق أخرى للدفاع عن حقوق أبنائها، ومتابعة أحوالهم وإنصافهم والوقوف معهم جنبا الى جنب”.

وأشار إلى أن “خطوة رئيس مجلس النواب بالوقت الذي نثني عليها وندعمها بقوة ونباركها، فإننا نتوقع ان نراها قريبا في محافظات اخرى تعاني ظروفا صعبة وقاسية وتحديات كبيرة، ومن بينها محافظة ديالى، التي يعلم الجميع حجم الصراع والتحديات التي تعيشها خصوصا في هذه الفترة”.

وشدد الدهلكي على ان “يحتاج أهل ديالى لوقفة ابوية من شخص رئيس البرلمان لرفع معنوياتهم وخلق الشعور لديهم بأن المستقبل أفضل”.

واضاف ان “الحلبوسي يحمل اليوم على عاتقه مسؤولية كبيرة وبحاجة الى مواقف توازي حجم هذا التحدي والمسؤولية وهو القادر عليها وسنكون من الداعمين له بكل قوة للوصول إلى بر الأمان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى