التجارة: مدير الشركة العامة لتجارة الحبوب يجري زيارة ميدانية في دهوك

أكد أونلاين _بغداد

اعلنت وزارة التجارة، اليوم الجمعة،مواصلة ادارة الشركة العامة لتجارة الحبوب ،الزيارات التفقدية لمواقع وفروع الشركة في المحافظات، للاطلاع على العمل وكميات الحنطة المسوقة واجراءات الخزن.

وقال، مدير عام الشركة المهندس باسم نعيم العكيلي ، في تصريح تابعته أكد أونلاين، إن “تلك الزيارات الميدانية، لفرع دهوك في اقليم كردستان ،لمتابعة حملة التسويق الجارية في مواقع صوامع دهوك والشيخان وفايدة وزاخو والكميات المستلمة من مسوقي ومزارعي الاقليم واجراءات الفحص المختبري” .

مشيراً الى، أنه “جرى خلال الجولة اللقاء بادارة فرع الشركة في دهوك والعاملين في المواقع التسويقية والتي اكد خلالها ان هذه الزيارة تاتي ضمن منهاج عمل شركته للاطلاع على واقع العمل و المعوقات والمشاكل التي تواجههم من اجل وضع خطة عمل متكاملة بعد معرفة العملية الادارية والطاقات الخزنية لتجاوزها وايجاد الحلول لها”.

و اكد، أن “عمل ملاكات الشركة كافة هو مكمل لجهود الفلاحين خلال فترة الزراعة و الحصاد والتسويق متحدين كل الظروف الصعبة المتمثل بقله الأمطار وجائحة كورونا، حيث استمر القطاع الزراعي بالعمل في كل الظروف لتوفير الأمن الغذائي للمواطن” .

واضاف، أن “ضرورة التواصل مع الجميع لطرح مواضيع بناء طاقات خزينة وإدارات الفروع و إعادة توظيف العاملين ، والتوصل لتامين ارضيه عمل جيدة ، والذي يتوجب من الجميع ان يعمل وفق الروى الجديدة خدمة للصالح العام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى