القبض على فتاة سرقة سيارة في بغداد

أكد أونلاين – بغداد

اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، عن اعتقال فتاة سرقة سيارة أحد المواطنين، ومتهمين آخرين بترويج المخدرات.

وذكرت القيادة في بيان ورد لـ”أكد أونلاين”، ان “قوة من اللواء 15 في الشرطة الاتحادية وبالتعاون مع مفرزة من مكافحة اجرام بغداد، ألقت القبض على فتاة سرقة سيارة أحد المواطنين قبل يومين في منطقة المشتل، وتمت ملاحقتها في شارع السعدون والقبض عليها وضبط العجلة المسروقة”.

وأشارت إلى أن اللواء نفسه “القى القبض على متهمين اثنين وفق مواد قانونية مختلفة في منطقة الكرادة”، مضيفة ان “المفارز المشتركة في قيادة عمليات بغداد اعتقلت ثمانية متهمين بتزوير العملة، ومتعاطين للمواد المخدرة، وضبط (255) حبة مخدرة مختلفة الأنواع ونصف كيلوغرام من مادة الكريستال المخدرة، (14) غراما من مادة الحشيشة، و(11) جهاز لتعاطي المخدرات، و(250) ألف دينار من العملة المزورة”.

واضافت ان “المفارز المشتركة تمكنت من مصادرة (12) مسدسا غير مرخص و(108) اطلاقات عتاد مختلفة، فيما تمكنت قوة من الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال ثمانية متهمين بينهم متهمان اثنان لحيازتهما أسلحة غير مرخصة واخرين بتهمة المشاجرة ضمن مناطق شرقي بغداد”.

وتابعت قيادة العمليان ان “قوة من فرقة المشاة الحادية عشر وبتنسيق استخباري مع قسم استخبارات عمليات بغداد ومديرية استخبارات ومكافحة إرهاب بغداد تمكنت من اعتقال تسعة متهمين وفق مواد قانونية مختلفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى