العصائب ترد على وزير الدفاع: كن شجاعا وقل الحق بحق الحشد

أكد أونلاين – بغداد

ردت حركة عصائب أهل الحق، اليوم السبت، على تصريح وزير الدفاع، جمعة عناد، وطالبته بأن يكون شجاعاً ويقول ما قاله بحق الحشد للجيش الأجنبي.

وقال القيادي بحركة أهل الحق جواد الطليباوي في تصريح  خاص تابعه “أكد أونلاين” انه “عندما يواجه وزير (دفاعنا) الامريكيين يخبرهم ان الجيش العرافي يحتاج الى سبع سنوات كحد اقل لتكتمل امكانيته، وانه لا يستطيع الان ان يواجه داعش بمفرده لذلك يطلب منهم بصراحة البقاء”، مبينا “اما في مقابل الحشد فيقول ان الجيش العراقي يستطيع ان يواجه دولة بمفرده”.

واضاف القيادي، اننا “نريد من (الوزير) ان يكون شجاعا وغيورا، ويقول هذا الكلام لجيش الدولة الاجنبية، التي تقول انها باقية لان الجيش العراقي لا يستطيع بمفرده التصدي لداعش، وليس لابناء جلدته ابناء الحشد الشعبي الذين يقولون ان العراقيين لا يحتاجون الى اجنبي ليساعدهم في الدفاع عن وطنهم”.

وتابع اما “التسريع فقد كان كلامه دقيقا فقد تحولت الثلاثين سنة التي كان يقولها من لا يستطيع ان يواجههم ويخاف ان يتكلم ضدهم الى ثلاث سنين”.

وقال وزير الدفاع، جمعة عناد، في وقت سابق من اليوم، من يقول إن العمليات ضد داعـش لم تكتمل لولا الحشـد فهو مخطئ، لكن الاخير ساهم بتسريع التحرير فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى